الجودة مع مكتب د.إ براهيم

التسمم الغذائي
مكتب د.إ براهيم للاستشارات الغذائية

الجودة مع مكتب الدكتور إبراهيم عبدالله العريفي. هو من أوائل المكاتب التي حصلت على ترخيص من الهيئة العامة للغذاء والدواء لتقديم خدمة الاستشارات الغذائية للمنشآت

 تعرف عن طريقنا على الأسس والقواعد التي يمكن أن ينظر إليها المستهلك لمعرفة خواص جودة الأغذية من ناحية الشكل الظاهري والخواص الطبيعية بالإضافة إلي ما يتم معرفته بواسطة المتخصصين في المعامل…

الجودة مع مكتب د.إ براهيم

ماهي الجودة ؟ الجودة ببساطة بأنها الصفات المختلفة للمادة الغذائية .بما في ذلك التركيب الكيميائي والقيمة الغذائية ـ درجة النقاء- المظهر ـ الطعم – والرائحة, فكل هذه العوامل مجتمعة تمثل عناصر جودة المادة, وعند حدوث خلل أو انخفاض في درجة صفه من هذه الصفات .فإنها تؤدى إلى الانخفاض في درجة الجودة وذلك بمقدار العنصر أو الصفة الغير متوافرة .

كما يمكن تعريفها في مجال التصنيع هي مقياس للتميز أو حالة الخلو من العيوب والنواقص والتباينات الكبيرة. عن طريق الالتزام الصارم بمعايير قابلة للقياس وقابلة للتحقق.

إن العقل البشري مستمر في البحث والتجربة لمعرفة نواحي الحياة .وللوصول إلى الأفضل في جميع المجالات والميادين. ويتملك العالم اليوم صراع اقتصادي مادي يتمثل في المنافسة للفوز بالأسواق الدولية للمنتجات أو الخدمات، ومن المؤكد أن البقاء والصمود والاستمرار سيكون من نصيب المؤسسات والشركات التي تقدم منتجات أو خدمات ذات جودة عالية. فالجودة هي الغاية التي تسعى لها الشركات لتطبيقها في مختلف مجالات العمل. وهي في أيامنا هذه الشغل الشاغل لمعظم قطاعات الأعمال والصناعة.

إن العمل الواضح والدؤوب والصادق يؤدي إلى الإنتاج المتقن. ويجب وضع عين الاعتبار كل عوامل تحسين المنتج أو الخدمة لتتماشى مع احتياج العملاء. ومحاولة الوصول بالمنتج إلى أفضل وضع مرضي لهم والاستجابة لطلباتهم.

الجودة هي وهي الشغل الشاغل في هذه الأيام لقطاعات الأعمال والقائمين على الصناعة.

مراقبة الجودة تعني مراقبة وتطبيق المواصفات القياسية المعتمدة على المنتجات.

يُعد مكتب الدكتور إبراهيم عبدالله العريفي أحد بيوت الخبرة المتخصصة في تأهيل جميع أنواع الشركات والمؤسسات. للحصول على شهادة الأيزو وتطبيق أنظمة الجودة العالمية من خلال مجموعة من الاستشاريين والمتخصصين المحترفين من أصحاب الخبرة.

للتعرف على المزيد من استشارات الغذاء اضغط هنا

وللتعرف على المزيد عن علم الجودة اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published.