أسواق تصدير الأغذية في الرياض

أسواق تصدير الأغذية
أسواق تصدير الأغذية

أسواق تصدير الأغذية في الرياض :

كبير وصعب

لكن معرفتك لمتطلبات المشاركة في التجارة الدولية قد يلهمك :

فمع توسع الاقتصاد العالمي وتحرير تجارة الأغذية ونمو طلب المستهلكين وحدوث تطورات في علوم وتكنولوجيا الأغذية وإدخال تحسينات على وسائل النقل والاتصالات ستواصل التجارة الدولية في الأغذية الطازجة والمجهّزة طريقها في التوسّع.

ولذلك سيظل وصول البلدان إلى أسواق تصدير الأغذية رهناً بقدرتها على استيفاء الاشتراطات التنظيمية في البلدان المستوردة. وسيعتمد فتح الأسواق أمام المنتجات الغذائية، والمحافظة على هذه الأسواق الخارجية، على بناء الثقة والاطمئنان لدى المستوردين والمستهلكين في أن النُظم الغذائية للمنشآت المصدرة هي نُظم سليمة. ولذلك فإن تدابير حماية الأغذية من هذا النوع تُعتبر تدابير ضرورية لك كصاحب منشأة تساهم في سلسلة وصول الغذاء للمستهلكين الدوليين.

وكذلك معرفتك بمتطلبات هيئة الدستور الغذائي:

كذلك هيئة الدستور الغذائي و هي جهاز مشترك بين الحكومات يُنسق المواصفات الغذائية على المستوى الدولي. وأهدافها الرئيسية هي حماية صحة المستهلكين وضمان اتباع الممارسات السليمة في تجارة الأغذية. وقد أثبتت الهيئة أكبر نجاح لها في تحقيق التنسيق الدولي لاشتراطات جودة الأغذية وسلامتها. وقد صاغت الهيئة مواصفات دولية لمجموعة واسعة من المنتجات الغذائية واشتراطات نوعية تشمل مخلفات المبيدات، الإضافات الغذائية، مخلفات العقاقير البيطرية، النظافة، الملوثات الغذائية، التوسيم … وغير ذلك. وتستخدم الحكومات تلك التوصيات الصادرة عن الهيئة لوضع السياسات والبرامج بموجب نُظم الرقابة الغذائية لديها، ولتحسين تلك السياسات والبرامج.

والآن السؤال هو كيف تدفع منشأتك للنجاح في أسواق تصدير الأغذية؟

إن حصولك على نصائح للنجاح في أسواق تصدير الأغذية من مكتب الدكتور إبراهيم عبدالله العريفي للاستشارات الغذائية. كذلك حصول أفراد مؤسستك على التدريب الكافي في هذا الشأن يساعدكم كثيراً للنجاح في أسواق تصدير الأغذية.

والتدريب على كيفية الوفاء بمتطلبات الرقابة الغذائية. يدفعك للنجاح في أسواق تصدير الأغذية. من الخدمات التي يتميز بها مكتبنا. وكذلك من المشاريع التي يقدمها مكتبنا:

التدريب الصحي من حيث

تأهيل منشأتك الغذائية للحصول علي الشهادات العالمية المعتمدة في جودة وسلامة الغذاء.

كذلك تدريب العاملين لديك بمجال الغذاء على نظم جودة وسلامة الغذاء بأحدث وسائل التدريب وأفضل المدربين المعتمدين .

وتطوير أداء منشأتك للوصول للأهداف المرجوة من خلال تحليل الفجوة والتدقيق الداخلي وعمليات التفتيش.

كذلك تحديد الحقائق الغذائية والسعرات الحرارية للأطعمة والمنتجات الغذائية.

وتحديد مسببات الحساسية للأطعمة و بالوجبات الغذائية.

أين أفضل تدريب للنجاح في أسواق تصدير الأغذية

وإن كنت تبحث عن أفضل مكتب للاستشارات الغذائية لمساعدتك في تنفيذ التدريب على سلامة الأغذية؟

فمكتب الدكتور إبراهيم عبدالله العريفي. الأن من أوائل المكاتب التي حصلت على ترخيص من الهيئة العامة للغذاء والدواء. لتقديم خدمة التدريب الصحي للمنشآت وفي ذلك نتميز.

كذلك فيما يتعلق باحتساب السعرات الحرارية و التعليمات التنفيذية و النظام الغذائي. الصادر عن هيئة الغذاء و هيئة الدواء.

والآن إذا كنت تبحث عن ما يساعدك في استشارات غذائية وصحية. و دورات تدريبية وصحية و احتساب السعرات الحرارية  و التعليمات التنفيذية الخاصة بالنظام الغذائي. بذلك قد عرفت مركزنا المتميز و الكبير و صاحب الخبرة و التاريخ الكبير.

لكن هل تعرف ترخيصنا الصادر عن هيئة الغذاء  و هيئة الدواء  رقم ترخيص الهيئة  FCO00003.

و بذلك تتحقق لمؤسستك النجاح و الانطلاق و التميز و النجاح الآن في مجال الخدمات الغذائية. التي تقدمها مؤسستكم و بذلك تصبح مؤسستك الأفضل لكن عليك أن تبدأ.

الآن كل فريق العمل لدينا جاهز لخدمتكم و جعل كل خبراته في خدمتكم. بذلك نحقق لكم التميز و الرقي

بذلك تم التعرف على خدمات مركزنا و خبرتنا و اعتمادنا. لكن التواصل المباشر ، سوف يتيح معرفة المزيد الآن يمنكم الاتصال، و الاستفسار أو طلب الخدمات و تلقي المشورة.

الآن تابع أخر أخبارنا

وقد ترغب بالتعرف على المزيد عن سلامة الغذاء تفضل  اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published.