التفتيش على الامراض الجلديه في الرياض

تعرف على المواصفات القياسية

التفتيش على الامراض الجلديه في الرياض

السلامة الغذائية مرتبطة بالوقاية من الأمراض الجلدية . يتوجس المرء خيفة عند تناوله الطعام عند انتشار الأوبئة خاصة الجلدية إذ هي تتعرض بشكل قريب من الأطعمة و هناك بعض النصائح عملية بسيطة تساعدكم على البقاء في مأمن من الأمراض المنقولة بالطعام في مطبخكم (قبل وأثّناء وبعد تحضير الوجبات الساخنة والباردة والخفيفة).

  • تنظيف الأسطح المختلفة في المطبخ بشكل كامل بالماء والصابون قبل تحضير الطعام وبعده، والتأكد من تعقيمها بالكامل.
  • وكذلك بعد التعامل مع اللّحوم وثمار البحر والأطعمة النيّئة، وغسل الأدوات والسطوح المستخدمة في تحضير الطعام بالكامل. وتجنّب أي تلامس أو اقتراب بين الطعام المطهو أو الجاهز للأكل وبين الطعام النيء.

أين أفضل مكتب للاستشارات الغذائية لمساعدتك في الحفاظ على السلامة الغذائية. و الأمراض الجلدية بعيداً

وإن كنت تبحث عن أفضل مكتب للاستشارات الغذائية لمساعدتك في الحفاظ على السلامة الغذائية والوقاية من الأمراض المنقولة عبر الأطعمة بسبب الأمراض الجلدية ؟

فمكتب الدكتور إبراهيم عبدالله العريفي الآن من أوائل المكاتب التي حصلت على ترخيص من الهيئة العامة للغذاء والدواء. لتقديم خدمة التدريب الصحي للمنشآت وفي ذلك نتميز.

كذلك فيما يتعلق باحتساب السعرات الحرارية و التعليمات التنفيذية و النظام الغذائي. الصادر عن هيئة الغذاء و هيئة الدواء.

والآن إذا كنت تبحث عن ما يساعدك في استشارات غذائية وصحية. و دورات تدريبية وصحية و احتساب السعرات الحرارية  و التعليمات التنفيذية الخاصة بالنظام الغذائي. بذلك قد عرفت مركزنا المتميز و الكبير و صاحب الخبرة و التاريخ الكبير.

لكن هل تعرف ترخيصنا الصادر عن هيئة الغذاء  و هيئة الدواء  رقم ترخيص الهيئة  FCO00003.

و بذلك تتحقق لمؤسستك النجاح و الانطلاق و التميز و النجاح الآن في مجال الخدمات الغذائية. التي تقدمها مؤسستكم و بذلك تصبح مؤسستك الأفضل لكن عليك أن تبدأ.

الآن كل فريق العمل لدينا جاهز لخدمتكم و جعل كل خبراته في خدمتكم. بذلك نحقق لكم التميز و الرقي

بذلك تم التعرف على خدمات مركزنا و خبرتنا و اعتمادنا. لكن التواصل المباشر ، سوف يتيح معرفة المزيد الآن يمنكم الاتصال، و الاستفسار أو طلب الخدمات و تلقي المشورة.

الآن تابع أخر أخبارنا

وقد ترغب بالتعرف على المزيد عن سلامة الغذاء تفضل  اضغط هنا

Leave a Reply

Your email address will not be published.